نوال الزغبي تعد الجمهور بألبوم خليجي

عقدت شركة روتانا مؤتمراً صحافياً للمطربة نوال الزغبي في فيرجن بمارينا مول، ضمن الخطة الترويجية لألبومها الجديد «خلاص سامحت»، حضرته الصحافة الفنية وقناة «روتانا»، وقد وجد محمد الفضلي مدير الشؤون الفنية والتسويق في مكتب «روتانا»- فرع الكويت إلى جانب هادي حجار المدير العام للتسويق.



ردت نوال الزغبي على تساؤلات عدة من قبل الزملاء في الصفحات الفنية منذ السابعة حتى الثامنة والنصف مساء أمس الأول، إذ أكدت تحضيرها لألبوم خليجي بالكامل يضم ثماني أغنيات، يتوقع طرحه في شهر سبتمبر المقبل، مكتفية بذلك من دون الإفصاح عن تفاصيله، مشيرة في الوقت نفسه إلى اختيارها لأغنية كويتية بعنوان «قول لها» وستكون ضمن أعمال ألبومها العادي.



كما علقت على تصرف المطربين وتجاهلهم لمحبيهم، فتحدثت عن نفسها وان التواصل مع الناس أمر ضروري في أي مكان وفي أي وقت، وهنا كشف أحد الزملاء عن المقصود بذلك، المغنية إليسا، وما قامت به من تصرف في آخر حفلة في مهرجان هلا فبراير التاسع، حينما رفضت التصوير مع المعجبين والمعجبات الذين تجمهروا عليها قبل وبعد الحفل.



وعن عدم وجودها هذا العام ضمن المشاركين في حفلات «هلا فبراير» قالت الزغبي «لا أعرف ماهية الأسباب لكن اسألوا المنظمين».



وبشأن اختيار أغنية «خلاص سامحت» بالذات لتكون عنوان الألبوم، وإلى من توجهها ذكرت الزغبي «أقصد بها من حاول إيذائي من قريب أو من بعيد أو أخطأ في حقي».



بلبل الخليج



ورأت الزغبي انه في حال توافر فكرة للدويتو مستقبلاً فإن صوت بلبل الخليج نبيل شعيل هو الأنسب لها خليجياً، وتبين ذلك جلياً عندما غنيا معاً في برنامج «العرّاب» الذي يقدمه الإعلامي نيشان.



ولم تجب الزغبي بتاتاً عن علاقتها مع بنت الأمير الوليد بن طلال، وإن كان لها الفضل في عودتها الى «روتانا» بعد غياب دام خمس سنوات، إذ رفضت نوال الإجابة مفضلة السكوت.



وفي تلك اللحظة تدخل هادي حجار لينقذ الموقف قائلاً «نوال فنانة كبيرة لها قاعدة جماهيرية عريضة جعلت مسؤولي «روتانا» يدعونها الى الانضمام من جديد إلى الشركة بعيداً عما يطرح من هنا وهناك.



ونفت الزغبي فكرة هجرتها من لبنان، موضحة أن الإنسان بلا بلد سيكون بلا هوية، وأيضاً أصرت على تفنيد كل شائعة تحاول العبث في علاقتها المتينة مع الفنانة أصالة التي تحبها، وتكن لها كل الاحترام.



أما محمد الفضلي فقد أكد أن اختياره ليحل مكان خالد الراشد في منصب مدير الشؤون الفنية، بالإضافة الى ادارة التسويق والتوزيع جاء بتكليف من سالم الهندي، مشيراً إلى أن «روتانا» بصدد تبني المواهب الكويتية الشبابية، والعمل على خدمة فناني الشركة في الكويت.



رغبة الجمهور



غنت نوال أغنية من ألبومها الجديد نزولاً عند رغبة الجمهور الذي توافد بغزارة على المؤتمر، واندهشت الزغبي من حفظ الأطفال الحاضرين كلمات أعمالها، وبانتهاء المؤتمر أفسحت المجال لعشاقها من الكبار والصغار بالتصوير معها بكل محبة.



حري بالذكر أن ألبوم نوال يحتوي على ثمانية اعمال غنائية هي: «ليه مشتقالك» و«الهوى وعاميله» كلمات أمير طعيمة وألحان محمد النادي، «قلبي اسألو» و«شو هالقلب» كلمات منير بو عساف وألحان هشام بولس، «خلاص سامحت» كلمات هاني الصغير وألحان محمد رحيم، «لو كان» كلمات أمير طعيمة وألحان رامي جمال، «تيجى منك» كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى، «ماتسأل عليا» كلمات أمير طعيمة وألحان رياض الهمشري.



الثلاثاء, 18 مارس, 2008 18:29