نور الحاج تفوز بلقب "Elite Model Look Lebanon" للعام 2011

فازت نور الحاج (17 سنة- من منطقة شحيم) بلقب "Elite Model Look Lebanon" للعام 2011 في حفل استعراضي على ال"LBCI"، أحيته النجمة هيفا وهبي والنجم الغربي أدم كلاي على مسرح كازينو لبنان.

فوز نور باللقب سيخوّلها المشاركة في "Elite Model look " العالمي، الذي سيقام في مدينة شنغهاي، الى جانب عدد من عارضات الأزياء من أكثر من دولة أجنبيّة.
12 صبيّة لبنانيّة عرّفت عنهنّ مقدّمة الحفل كليمانس أشقر، وهنّ إيستيل قرم، راشيل صبّاغ، لمى ساسين، رانيا حجازي، نور الحاج، لولوة مجذوب، هالا صوايا، دانيال أيوب، جيسيكا كسرواني، جوزيبال بويري، فانيسا كنعان، وسارة حبيتر.

الصبايا مررن بثلاث إطلالات خضعت لتقييم أعضاء لجنة التحكيم المؤلّفة من المصوّر العالمي أندريه روو، المصوّر اللبناني العالمي روجيه مكرزل، المصمّم اللبناني العالمي جورج شقرا، خبيرة الموضة والتجميل باولا ربيز، ممثّل ال"Elite Lebanon" تيسير دلّول، ومديرة ال"Elite France" فيكتوريا دا سيلفا.
علامات أعضاء اللجنة وُضعت بناء على تقييم ثلاث إطلالات، في أزياء ال"Pret-a-porte r"، وال"Haute Couture"، وبلباس البحر، حيث حلّت فانيسا كنعان وصيفة ثانية، إيستيل قرم وصيفة أولى، وفازت نور الحاج باللقب.

لوحات استعراضيّة مميّزة قدّمتها النجمة هيفا من خلال ثلاث أغنيات "سمّعني"، "مجنون"، و"بدّي شوف بعينك حبّ"، كما عُرضت تقارير متنوّعة عن الصبايا، الى جانب تقديمهنّ لوحتيّن تكريميّتين عن الفنّانة الراحلة إيمي واينهاوس والنجمة العالميّة مادونا.