نيويورك: أمريكي يشعل النار بامرأة في مصعد ويسلم نفسه للشرطة

4572692



ذكر تقرير إخباري اليوم الاثنين أن كاميرات المراقبة الأمنية التقطت صورا فظيعة لرجل في نيويورك يقوم برش سائل قابل للاشتعال على امرأة في مصعد قبل أن يشعل فيها النيران.




وقال موقع صحيفة الإندبندنت البريطانية إن السيدة التي توفيت متأثرة بإصابتها تعرف باسم دوريس جليسبي (64 عاما). وكانت السيدة عائدة إلى منزلها في بروكلين أمس الأول السبت.




وقال المتحدث باسم الشرطة بول براوني إن المعتدي كان ينتظر السيدة ويبدو إنه كان على علم بأنها تستقل المصعد. وتقوم الشرطة باستجواب رجل عمره 47 عاما للاشتباه في ارتكابه جريمة القتل. وقال المتحدث إن الرجل جاء إلى قسم الشرطة منتصف الليل ورائحته تفوح بالبنزين وأبلغ الضباط إنه أشعل حريقا.




وصورت كاميرات المراقبة أمنية الاعتداء داخل المصعد وأمام شقة الضحية. وتظهر الشرائط رجلا يرتدي زي عمال رش المبيدات الحشرية يدخل المصعد ويستقله للطابق الخامس. وبعدها التقطت نفس الكاميرات السيدة جليسبي وهي تعمل بمكتب بريد تستقل المصعد إلى الطابق الخامس وفي يديها بعض المشتريات. ووقف المعتدي منتظرا وبمجرد أن همت السيدة بالخروج من المصعد ، قام برشها بمادة قابلة للاشتعال ثم أشعل النار فيها بزجاجة “مولوتوف” مشتعلة.



الثلاثاء, 20 ديسمبر, 2011 04:31