دخول

هاتلك سيجارة ! وفوت اقرا الموضوع! ايوة

في لقطة من فيلم أمريكي ، زوجة تصحو من النوم مفزوعة ، يستيقظ الزوج على صراخها ، ويقول ( ماري ) هل أنت بخير ، فتخبره أنها حلمت بصديقها السابق ، يحاول دهسها بالسيارة ، بعد أن سرقها من المرآب ، وأنه ابتزّها وسرق منهابطاقة الفيزا كارد. يقول الزوج (الهامل) ( اووو شِت) لم يزعجه موضوع صديقها بقدر ما أزعجه سرقة (الفيزا كارد)...

في لقطة في مجمّع العبدلي ، يقف (شوفير جرّافة) يعمل بالأشغال مع زميل له(سوّاق مدحلة ) ، ويشرح له كيف تشاجر مع مسؤول الحركة في مديريته والتمّ جميع العمال في الساحة ، وبينما يتابع الأول حديثه ، يعلّق الثاني في نهاية كل جملة بكلمة أيوه ، ويعرف الراوي أن صديقه قد تفاعل معه ، كلّما ردد كلمة أيوه ، بقوّة ونفس.. يرافقها البحث في الجيبة العليا من الجاكيت عن باكيت دخّان، ثم اليمين ، ثم اليسار، ثم يقول : هاتلك سيجارة.يولّع سيجارته ثم يتابع الثاني(سوّاق المدحلة ) أيوه وبعدين . يعود الأول الى الحديث وهظاك الكف وأطرقه ع غفلة ، يقول الثاني عفيه ثم يُخرج خطيّ دخان من أنفه كما هي طائرات الاستعراض.

في لقطة أخرى : بالمضافة وقرب الصوبة ، يجلس طالبان جامعيان ، أحدهما يشرح للآخر ، عن قصّة إعجابه بابنة خالته ، والتي لم يتمكّن من الحديث معها بعد ، بالرغم من أنهما يدرسان في نفس التخصص والجامعة ، وتزورهم كثيراً في البيت ، يضع الصديق الثاني يده على جيب جاكيته العليا ثم اليمين ، ثم الجيبه اليسار ، ثم يقول : مبيّن سولافتك طرمة ، هاتلك سيجارة . يدخّن ثم يتابعان الحديث.

كيمائياً بعد كل تفاعل لا بد من أبخرة وغازات ، وعند الأردنيين يبقى الناتج الوحيد بعد التفاعل مع أي قصّة.... عبارة هاتلك سيجارة، وثاني أكسيد الأيوه .

ايوه !!؟ مقطوع يا خوك !! هاتلك سيجاره .
ايوة معلم دخن عليها تنجلي.
ايوه شباب بلا حدا فيكم معو سيجاره حلو معاك طيب هاتلك سيجاره

مواضيع مقترحة


من الشاطر الي يطلع حرف (ح) . لعبة
يظهر لون سطح البحار باللون الأزرق
ماذا قالو عن الحب ؟؟؟
عرس فوزية الهبلة
قالوا في المرأة ثلاثة
- عــآآشــق ألأخــضــر ... تــحــت ألــمــجــهــر -●
استخدم التطبيق