هالي بيري مثل الصنم..وآن هاثاواي تعتمد الإبتذال في الأوسكار 2013

ينتظر ملايين المشاهدين من جميع أنحاء العالم حفل توزيع جوائز الأوسكار حيث تدخل كل نجمة شامخة واثقة من نفسها لتتبخر وتستعرض إطلالتها على السجادة الحمراء . بعض الإطلالات تتكلّل بالنجاح والبعض الآخر مصيرها الفشل.

المصممون اللبنانيين ألبسوا العديد من النجمات في هذا الحفل وجميع فساتينهم لاقت الإستحسان، وهذا دليل ذوق رفيع وإبداع متميّز يملكه اللبناني . ومن بين النجمات اللواتي ارتدين تصاميم لبنانية: كاثرين زيتا جونز ساندرا بولوك و أليسيا فيكاندير وكيلي أوزبورن وكريستين شينوويث وأوليفيا كولبو وكريستين ستيوارت.

أما أسوأ 10 إطلالات فكانت :

1- الممثلة البريطانية هيلينا بونهام كارتر ارتدت فستانا أسود وأبيض واسعا من دار Vivienne Westwood يجذب إليه الإنتقادات السيئة من حيث غرابته كما ان شعرها غير المصفف زاد الأمر سوءا.

2- فستان زوجة الممثل مارك روفالو، سنرايز كوانييه بدا وكأنه بلوزة سوداء فوق تنورة طويلة والقطعتان لا تتناسقان أبداً.

3- نجمة THE REAL HOUSEWIVES براندي غلانفيل أرادت أن تعتمد الإثارة الزائدة من خلال إظهار الكثير من صدرها فبدت مبتذلة، كما أن قماش الفستان من تصميم براند بي، بدا عند الأسفل كمجموعة من المناديل الورقية الملتصقة.

4- ميليسا ماكارثي كان يمكن أن ترتدي فستاناً مبهراً أكثر فقماش هذا الفستان بدا وكانه للملابس اليومية والإطلالة لا تليق بحفل الأوسكار الضخم .

5- هيلين هانت ارتدت فستاناً من مجموعة H&M خال من أي تفصيل وبدا كأنه وصلة من القماش لفّت على قوام النجمة ، فظهرت باهتة وغير ملفتة للنظر.

6-ريز ويزرسبون ارتدت فستاناً من تصميم LOUIS VITTON فصّل منحنياتها بعد الإنجاب .

7- زوي سالدانا ارتدت فستاناً من تصميم Alexis Mabille بدت تفاصيله غير متناسقة من كل النواحي .

8- آن هاثاواي حضرت الاوسكار باطلالة غير موفّقة رغم نعومة الفستان من تصميم برادا والسبب أن صدر الفستان مبتذل بشفافيته ، كما أن كثرة "الكسرات" في قماش الفستان جعلته "رخيصاً" وعند الظهر لم يتناسب وجود الأكسسوار مع عقدة القماش الظريفة .

9- إطلالة هالي بيري بفستان من تصميم فيرساتشي لم تكن ناجحة كون الفستان يزدحم بالتفاصيل وكتفاه مستقيمان فظهرت حدّة الفستان أكثر بغياب الشعر المتدلي وشعر هالي القصير، فبدت هالي كصنم جامد .

10- الممثلة راشيل موانزا من دولة الكونغو الديمقراطية خلطت جميع الالوان الموجودة في الدنيا في فستان واحد شكّل كارثة على السجادة الحمراء .