هاني رمزي: الإخوان المسلمين أوقفوا إعلاني

5542124



أكد الفنان هانى رمزى أن جماعة الاخوان المسلمين هم من يقفون وراء حملة الهجوم على إعلان الملابس الداخلية الذى قدمه فى بداية شهر رمضان.

وقال رمزي: "الحملة كانت مدبرة ولم تكن بسبب المنتج المعلن عنه كما يقال، والإخوان المسلمين وراء تلك الحملة لموقفي منهم الذى أعلنته مرارا سواء فى ظل وجودهم فى الحكم أو بعد خروجهم منه، ومن هاجم الإعلان وسخر منه كان سيفعل الشىء نفسه حتى لو قدمت إعلاناً عن علم مصر.. فهى حملة ضدى يقوم بها أعضاء جماعة الإخوان المسلمين".
وتابع هاني خلال تواجده مع الاعلامية سمر يسري ببرنامج "ليلة" على قناة "النهار": "لم تكن الانتقادات التى تعرضت لها وراء منع الإعلان، فالاعلان حقق نجاحا كبيرا خلال أيام عرضه مطلع شهر رمضان، حتى أننى كنت أشاهد البعض يرددون أغنية الاعلان ولكن ما تردد ان الانتقادات التى وجهت لي هى سبب منعه غير صحيح على الاطلاق، والسبب الحقيقى وراء منع الإعلان هو مطالبات ورثة الموسيقار محمد عبدالوهاب والمؤلف حسين السيد بالحصول على حقوق الأداء العلنى عن اللحن المستخدم فى الإعلان عن كل مرة يُعرض على شاشات القنوات، حيث إن اللحن الذى استخدمناه لأغنية للفنان الكبير فؤاد المهندس وألحان الموسيقار محمد عبد الوهاب وكلمات الشاعر حسين السيد".
واضاف هاني: "فريق العمل فوجئ بعد أيام من عرض الاعلان بجمعية المؤلفين والملحنين تطلب من الفضائيات حقوق الأداء العلنى للحن عن كل مرة عرض فيها الإعلان وهو ما يمثل كارثة لهذه القنوات التى تكسب من وراء الإعلان، وعندما رفضوا طالبت الجمعية الشركة المعلنة بدفع تلك الحقوق، ووسط هذه الخلافات وتعنت الجمعية قررت الشركة سحب الإعلان وعرض إعلان آخر".
جدير بالذكر ان بعض القنوات قامت باعادة عرض الاعلان بعد فترة من ايقافه.


الأربعاء, 23 يوليو, 2014 13:15