هذا الموضوع بقلم أختي . ما رأيكم به ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بسم الله الرحمان الرحيم
ان ضعف امتنا الاسلامية و ما يلحقها من شتى انواع الادى من الكفار و الملحدين و الصليبيين و اليهود من تقتيل و تجويع و احتلال و سلب لترواة و اشعال نار الفتن و تقسيم البلدان يقف المسلم الذي مازال في قلبه شيء من الايمان خائفا متوجسا و متألما الى ما آل له حال الامة و خوفا على هدا الدين حتى يضن المرء ان الاسلام اوشك ان يقضى عليه خاصة بعد ان يرى محاولات تشويه صورة هدا الدين و حملات التبشير بالمسيحية و تبديل بعض المسلمين دينهم من الاسلام الى المسيحية او الشيوعية او العلمانية و كذلك محاولات الكفار تحريف الدين والقرآن و ادخال الشك في الصحابة رضي الله عنهم و السنة النبوية بالاعتماد على بني جلدتنا الدين يتكلمون بالسنتنا و عن وسائل الاعلام التي تعد اليوم و مما لا شك فيه اخطر سلاح استعمله الغرب للقضاء على الاسلام امام كل هدا يصغر الحق الدي هو الاسلام و يقف المسلم موقف الدفاع و كانه هو الدي يقتل و ينهب الاخر و كانه هو الظالم بينما ينتفش الباطل ويلبس ثوب الحق ويصير هو القاضي .
لكن الحمد لله ياتي دائما داك النور من عنده سبحانه وتعالى ذاك النور الدي ياتي كلما اشتد سواد الليل النور الدي يعقب الليل انه نور الحق فبين كل هدا وداك و مع التقدم العلمي الحاصل نسمع دائما بكتشافات جديدة في الطب في الفضاء و غيرها هده الاكتشافات التي يمولها الغرب بالملايين من الدولارات و التي دائما تاتي بالجديد الدي يخدم ديننا و يظهر عظمته.ليزداد المسلم يقينا على يقين و يدخل غير المسلم لهذا الدين العظيم و يفند بذلك مزاعم الكفار الذين صاروا ودون قصد مسخرين لخدمة هدا الدين رغم محاولاتهم المستمرة و الابدية للقضاء عليه و ابادته فمثلا امريكا أنفقت ملايين الدولارات لإكتشاف القمر وبعد أعوام من البحث توصلوا إلى حقيقة أن القمر انشق في زمن من الازمنة وبذلك ظهر صدق نبينا محمد صلى الله عليه و سلم وكدا اكتشاف علمي اخرهو ما أظهرته إحصائية قام بها الغربيون بينت أن الإنسان يكون اكثر عصبية في منتصف الشهر القمري اي ايام 13 14 15 اي ان القمر له تاتير على أجسدنا حيث ان الدم يحتوي على 80 في المئة من الماء و بنو هده النظرية على ثأتير القمرعلى البحر و هدا ما نلاحضه من خلال المد والجزر. إذن لتفادي العصبية في هذه الايام وجب علينا التقليل من شرب الماء . وقد أخبرنا بذلك الحبيب صلى الله عليه و سلم حين اوصانا بصيام 13 14 15 من كل شهر .
فالحمد لله على نعمة الاسلام و على نعمة الايمان و اللهم انصر المجاهدين في فلسطين و العراق و افغانستان و الشيشان و الصومال و السودان و كشمير و الفلبين و في كل مكان ولاتنسو اخوتي في الله الدعاء لإخوتكم المستضعفين والمجاهدين في صلاتكم .
جزاها الله كل خير والله يوفقها وينجحها وشكرا لك لانك نقلتها موضوع رائع
الحمد لله على نعمة الاسلام وكفى بها نعمة ودائما سنكتشف الجديد والجديد من معجزات القرآن الكريم لآنه الحق من ربنا . أشكرك على الموضوع و أشكر أختك الفاضلة وجزاها الله خيرا
بارك الله فيك وفيها على هذا الموضوع وجزاكم الله خير
يسلمو الك ولاختك يا مغربي والله انو رائع بارك الله فيك وفيها

مواضيع مقترحة


اقوي المعاني مش زى اى حد تانى
صورة فضيعة جدا
هل تقبل الفتاة الجامعيه بشاب يحمل الثانويه ؟؟
انا شاب اول يوم ليا فى المنتدى دة و احب التعاف جدا
غباء فى غباء ادخل واضحك وقولى ايه رايك
الملاك الرباااااااااااانى