دخول

! هل تقبل بانضمام عضو اسرائيلى الى المنتدى ! شارك برأيك

مساءالخير ياشباب

حقيقة هذا الموضوع استوقفنى فعلا حينما قرأته فى احدى المواقع على الانترنت وقلت فيه رأيى وحبيت أعرف آرائكم فيه خاصة انه فعلا سؤال مفاجىء والكثير جاوبوا عليه عدا بعض الشباب كان ردهم مش عارفين حقيقى نقول ايه وبأى عبارات هنتكلم ومش عارف ايه السبب فى عدم اجابتهم بوضوح!!!

وفعلا كل شىء وارد حدوثه وكان فيه بعض العبارات من الأعضاء فى الموقع ده منها مثلا :

(
ماهو ممكن وأكيد فيه اسرائيليين بيتصفحوا الموقع ومن الممكن أن ينضموا للأعضاء ولا يذكروا هويتهم الحقيقة)

دا شئ كويس جدا انه ما يقولش انه اسرائيلى ويدخل بينا
لأنه يخاف ان يقول لأنه على ثقة انه لن يكون مصدر ترحيب

وكان السؤال اللى فعلا استوقف الكثير :

فرضا ياجماعة لو انضم وأعلن وتباهي انه اسرائيلي
يا تري هيكون مقبول منكم ولا ايه؟؟

وعلي فكره الموضوع ده مش سياسي ده مجرد استفتاء
يعني احب اعرف رايكم ايه؟؟

وعلى فكرة انا عربى مصرى حتى لا يظن البعض شىء آخر

انا اوافق ان كان هتاك مشارك من اسرائيل ولكن انت تعلم لايقدرون على دلك .انا من الناس اللدين يبحثون عن الماقع ومنتديات الاسرائية من اجل نقاش معهم في جميع القضايا واجه من يحال ان يسقط بي وبمعتقداتي حتى يستسلم لنقاشي ويغادر

بوافق مو شرط كل اسرائيلي يكون صهيوني

افتكر عدم وجود الصهيوني على منتداناة الحبيب هو الافضل وذلك لما سوف ان يكون من مهاترات والفاض لاتليق بمنتدانا ولذلك فاالافضل ان لايوجد هذا الصهيون حتى لانجر الى الفاض ومواضيع رخيصة لاتليق ابدا

هل تقبلون ان يدخل يهودي الي بيتكم
لا اله الا الله

شكرا ياشباب على مشاركاتكم وآرائكم الهادفة ولكن فى انتظار مناقشات باقى الاعضاء الكرام

بغض النظر عن انه معظم الدول العربيه والاسلاميه على علاقات باسرائيل ولها سفارات فى بلدها وتعاملات تجاريه الظاهر منها والباطن فى العلن والسر لكن بفضل الله الشباب العربى والمسلم رافض لذلك وانا فى المقدمه حتى لا اتلفظ بالفاظ خارجه نظرا لما نراة ونسمعه منهم فى فلسطين المحتله ولبنان الشقيق -يريدون ان يطفئوا نور الله با فواههم ويابى الله الا ان يتم نوره -

جزاك الله خيرا اخى هادىء الطباع على مشاركتك وعلى حسن خلقك وعذوبة كلماتك 0
لك منى كل الشكر والتقديــــــــــــــر

ياشباب اريد منكم التفاعل والمزيد من الردود حول هذا الموضوع …

laaaaaaaaaaaaaaaa wa 10000000 laaaaaaaaaaaaaaaaaa

شكرا امنيه على تعليقك بس ياريت توضحى الاسباب …
لكى منى كل الشكر والتقديـــــــــــر …
الفايــــــــــــد

مواضيع مقترحة

لمشاهدة فضيحة مطاعم كنتاكي العالميه

القبض على مدرسة بريطانية أهانت النبي محمد بالسودان

اغزر كاتب مسرحي في العالم

سجل واربح 500 $ فوررررررررررررررررررررر

أزرار الجاكيت

البعد والبعد الأخر
استخدم التطبيق