هل تقلد أحلام ريهانا؟

أعتادت أحلام منذ ظهورها بـ أراب ايدول لفت الانتباه بملابسها، وفي حفل الختام لـ أراب ايدول لفتت الانتباه مجددا إلى ملابسها واكسسواراتها للمرة الأخيرة حيث ارتدت فستانا تزيد قيمته على مليون دولار.
و ارتدت فستانا من الشيفون المبطن يجمع اللونين الفضي والذهبي، لكن ما رفعت قيمته هو تلك الماسات التي زينت الفستان عند منطقة الرقبة والصدر والكتفين، والتي بلغت قيمتها أكثر من مليون و 300 ألف دولار.
وقد كشف طوني يعقوب مصمم الفستان عن قيمته الفستان بنفسه، حيث قال :"تملك أحلام طقماً من الالماس الذي ارتدته في الحلقة الاخيرة والذي يبلغ ثمنه أكثر من 6 ملايين درهم اماراتي، وأحبت أن أصمم فستاناً من اللون ذاته، وبالفعل هذا ما حدث، فقد صممت الفستان من أقمشة (جاكوب شلفرت) وهي اقمشة سويسرية تتطرز على الليزر، وعمدت أحلام الى جلب الالماس وقمت بشكّها في الفستان بطريقة دقيقة".
وأكد يعقوب ان الفستان احتوى أكثر من 40 قراطاً من الالماس الخالص والنقي، وبعض الالماس الباهظ الثمن والنادر وهو يعرف بإسم "جراف"، مؤكدا أن ثمن الفستان من دون الماس قد بلغ نحو 35 ألف دولار.
ولفت يعقوب إلى أن الفنانة احلام اشترت كل الفساتين التي ارتدتها في حلقات البرنامج، ويصف التعامل معها بأنه صعب وممتع في الوقت نفسه، لان الفنانة محتشمة ولكنها تواكب الموضة العالمية، كما أنها واثقة من نفسها ثقة عمياء وهي لا تتصنع فهي أم لثلاثة أطفال.
و من ينظر إلى فستان أحلام تأتي إلى ذاكرته مباشرة صورة فستان النجمة العالمية ريهانا التي ارتدته قبل أيام قليلة وهو من تصميم المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، خصوصاً من ناحية الأقمشة المموجة التي استعملت في الفستانين.
ففستان أحلام كان مزيجاً بين القماش الذهبي والفضي بينما دخل القليل من الرمادي في فستان ريهانا الذي كان مثيراً بكل تفاصيله خصوصاً فتحته التي وصلت إلى أعلى الساق.
ويمكن إعتبار فستان أحلام نسخة مقلدة عن فستان ريهانا مع إضافة بعض التعديلات البسيطة عليه مثل الأكمام الطويلة والتخلي عن الفتحة على الجنب، بحكم ستايل الفنانة الإماراتية.
أما عن الانتقادات التي رافقت اطلالات احلام، يعتبر يعقوب أن سببها ان الفنانة لا تسعى الى النجاح في الاعلام اللبناني عبر دفع الاموال لقاء ظهورها على غلافات بعض المجلات والصحف اللبنانية، بل هي فنانة عربية شاملة ولها شهرتها الواسعة.