هل نالت شذى لقب ستار اكاديمي بامر من جورج بوش ؟

أرجو قبل ان تتسرعوا فى الحكم على الموضوع ان تقرأوه جيدا وتفهموا كل كلمة فيه... في البداية أسأل كل شخص فيكم سؤال ما شعورك عندما رأيت فوز شذى وهي عراقية وتصويت العراقيين لها وتوحدهم واهتمامهم الكبير بهذا الفوز ..
طبعا أي شخص سيسأل نفسه ... اين هي المشاكل والكلمات التي نسمعها في الاخبار عن عمليات ارهابية واين هو القتل والعنف .. ها هو العراق كويس ولا يوجد به مشاكل .

وسيخيل الى ذهنك ان العراق بلا مشاكل..وان كل ما نسمعه في الاخبار غير حقيقى وغير واقعي.

طبعا أي شخص يرى فوز شذى وهي عراقية يقول لنفسه اكيد مستوى دخل الفرد العراقي زاد عن الاول والدليل زيادة نسبة التصويت من أول يوم فى الاكاديمية...

كل هذا الكلام الذي ستتخيله وغيره عن صورة العراق انها مستقره وبلا مشاكل بل فى تحسن وهي تحت الاحتلال الامريكي هي المغذي لهذا المخطط فهم يريدونك ان تقول العراق مع امريكا أحسن من عراق الامس مع صدام فالعراقيين يستطيعون الان التنافس مع كبرى الدول التي تنعم بالاستقرار في كبرى المسابقات الترفيهية وهي ستار اكاديمي.

طيب وهل كلامي من وحي الخيال فقط أم هناك دلائل تشير الى ذلك بالطبع يوجد دلائل وهي....

1- دعم شركة الاتصالات أثير لشذى من أول يوم والاهتمام من الاكاديمية بابراز رسائل العراقيين في قناة ال 24 من اول يوم في البرنامج بالرغم من ان رسائل البلدان الاخرى كانت تحجب.

2- توفير العديد من الارقام للتصويت من العراق بالرغم من ان بلدان اخرى كان عندها رقم واحد وبلدان معندهاش رقم اصلا

3-الاتفاق على عمل اعلان لشذى قبل الخروج من الاكاديمية وذلك لتحقيق اكبر دعم لها قبل النهائى

4- قناة الحرة الاخبارية وكلنا نعرفها وهي التي مقرها اميريكا وتمويلها امريكي تركز على شذى قبل النهائى وكانت تنقل ردود الفعل في الشارع العراقى

5- قناةcnn وهي اكبر قناة اخبارية امريكية كانت اول قناة تنقل الحدث فما سر هذا الاهتمام الكبير من اعلام الولايات المتحدة.

6- هناك اخبار مؤكدة وصلتنى وهي ان شركات المحمول في مصر مورس عليها الضغط حتى لا تفتح التصويت المجانى للمصريين برغم طلب الشعب المصرى ذلك.

7- نفس هذا الضغط كان على شركات الاتصال في تونس والدليل انهم لم يدعموا بنتهم كما فعلوا مع امانى

8- لا تنسوا ان الشركة الراعية لستار اكاديمى بيبسى شركة امريكية .

هل العراق ممكن يؤثر على الاكاديمية بهذه الطريقة اكيد هناك تأثير اقوى بكثير من العراق هو الذي وراء الموضوع كله .

نقطة اخرى مهمة جدا , ما سر عدم ابراز الجزء المغربى في شذى ولماذا كان التركيز دائما انها عراقية ولماذا لم تتحدث المغربية وحاولوا اخفاء شخصيتها المغربية باي طريقة وكل ذلك لأوهام العالم ان الفضل لشذى من العراق والعراق فقط وان العراق في تحسن واقتصاد العراق في تحسن وذلك لتخدير العرب والنظر الى موضوع الاحتلال الامريكي هو نعمة وليس نقمه على العراق.

في النهاية انا لا اغفل حب العراقيين لبنت بلدهم فهم لعبوا على مشاعرهم وطيبتهم وحبهم لبنتهم ولكن الحب وحده كان غير كافي لفوز شذى لا بد من دعم جهة قوية لها.

صدقوني انا لا اعطي الموضوع اكثر من حقه ولا خسارة القماح تؤثر علي , ولكن فعلا الموضوع كبير وأكبر من ذلك وهناك اشخاص لا تتتخيلوهم متورطين في هذا التخطيط وهذا الموضوع وقد يكون فوزها امر من جورج بوش نفسه .

المشاكس