هل يمكن ان شترح لنا معنى اسمك المستعار؟؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

هل يستطيع كل عضو ان يشرح لنا معنى اسمه ولماذا اختاره ؟

((a walk to remember)) اسم فليم رومنسي واخترته لانو اول فليم بتنزل دموعي عليه لدرجة اني حضرته تقريبا 40-50 مرة وبنصح اللي ما حضره يحضره

موضوعك كتييييييييير حلو وانا لقبي ( عبق الجنان) رائحة الجنة الطيبة من زماان بحب هادا اللقب وانشالله ربنا يرزئنا الدخوووول للجنة اجمعين

عنجد موضوع بجنن انا لقبي oOAOo لانو بحب حرف A كتير وحبيت ازخرفو وحطيت جمبو على اليمين وعلى اليسار حرف oOoOoOo

انا عايزه اعرف الاول معنى اسمك المستعار يا هاجر انا درست فرنسي شويه بس مش بعرف فيه حجات كتير وشكل اسمك فرنساوي طبعا انا اسمي (moomii) من مايسه عشان الميم وكده :slight_smile:

انا jolicoeurومعناه القلب الجميل،واخترتهم من كرتو ن ريمي،

اسم يدل على طباعى الشخصيه كما يدعى اصدقائى

مشاعر مرهفة: الاسم دا انا بعتز بيه جدا لانه من صديقة بحبها جدا

بتمنى من ربنا ان الكل يكون مشاعرة فعلا مرهفة واحساسه بمن حوله كبير اكثر

من احساسة بنفسه لاننا فزمن اختفى فيه الشعور بالغير

رجل مرفوض على اعتقد انه اسم مش بحاجة للشرح … والاسم هو عنوان لحدى قصائدي وان شاء الله قريبا رح انزل القصيدة تشوفوها

black blue صراحة … في لقب حد بحبو blue black و عشانه/ا أنا اخترت هادا اللقب

هل لي الاحتفاظ بذلك لنفسي ... صعب أن اشرح ففيه الكثير من الالام و ليس كما يظن البعض ؟!!!!

الذي فتح الباب أمير الامة ... قلت لك لا تنشرنا في المنتدى يا صاح على كل اسمي خطييييييييييييير جدا فهو مأخوذ من الافلام الروسية فالحاصد هو الذي يأتي بفتاة ثم يفعل بها ثم يقتلها بعد ذلك هذا معناه من الافلام الروسية أما أنا فما أخذته بمثل هذا المعنى تماما و لكن أخذته لاشتقاق معنى القوة و الجبروت ...اسف اصدقائي و لن اسامحك يا امير الامة على اضطراري لقول ذلك

الذي فتح الباب أمير الامة ... قلت لك لا تنشرنا في المنتدى يا صاح على كل اسمي خطييييييييييييير جدا فهو مأخوذ من الافلام الروسية فالحاصد هو الذي يأتي بفتاة ثم يفعل بها ثم يقتلها بعد ذلك هذا معناه من الافلام الروسية أما أنا فما أخذته بمثل هذا المعنى تماما و لكن أخذته لاشتقاق معنى القوة و الجبروت ...اسف اصدقائي و لن اسامحك يا امير الامة على اضطراري لقول ذلك

السموحة مشتق من السماح ،، وهي صفة من صفاتي التسامح وعندنا بليبيا السموحة يعني الجميله

THE BIG ONE
مرحبا بجوز انت ما بتعرفوني كثير بس انا الى تاريخ من اول يوم بالموقع
معنى اسمى الكبير بس انا فكرة واخترة هاد الاسم

والله كنت عارف يا حاصد و لك شو هاد غير الاسم قبل ما ازعل منك

THE BIG ONE مرحبا بجوز انت ما بتعرفوني كثير بس انا الى تاريخ من اول يوم بالموقع معنى اسمى الكبير بس انا فكرة واخترة هاد الاسم

كان الك اسم اخر بالاول صح؟؟ريد

اها كان في اسم REDSTAR وهاد حسا تاني لحساب الاول
والحالي كنت مسمي حالى REDEYE و ETHAE وTHE BIG ONE

انا اسمىكريم واحلى حب ده كنت بنادى بيه الانسانه اللى قلبى حبها بس للاسف طلعت متستهلوش وطبعا مش حقدر اغيره تانى لان الكل عرفنى بلاسم ده ....وللاسف فيه اعضاء كتير كانو فهمين اسمى ده غلط وشكرا ليكى يا هاجر على الموضوع ده بجد لانك اتينى الفرصه عشان اعرف الاعضاء بمعنى اسمى

معنى اسمي هو العيون الرقيقة او الناعمة اخترته لانه يدكرني ايام كنت في الجامعة مع اصدقائي لاننا كنا نردد هدا المصطلح دائما على البنت التي التي تريد ان تبدو جميلة من خلال عيونها