هو تامر حسني صاير مشكلجي ولا بس حظه مش حلو؟

يبدو أن القدر يحول دون فرحة تامر حسني بفيلمه عمر وسلمى الذي بدأ عرضه تجاريا في الثالث من يونيو/حزيران الماضي، أي قبل ثلاثة أيام من الموعد الذي أعلن عنه المنتج السبكي، في عجلة اعتبرها البعض محاولة لجمع أكبر قدر من المكاسب، لكن الفرحة تحولت إلى حزن بعد مقاضاته بتهمة سرقة كلمات أغنية الفيلم أنا ولا عارف.

ودفعت الرغبة في جمع أكبر قدر من المكاسب السبكي إلى عرض الفيلم في عدد كبير من قاعات العرض، فضلا عن الدعاية المكثفة على الفضائيات؛ حيث قام تامر بتصوير كل أغنيات الفيلم تقريبا وعرضها.

كما لم يرض السبكي بأن يعرض فيلمه في سينما مترو في قاعة واحدة، لكنه أفرد لها قاعتين، في محاولة منه لجمع الأموال التي أنفقها على الفيلم، وهي بالتأكيد لم تكن قليلة، فمشكلات الفيلم المتزايدة تعني أيضا أموال متزايدة يدفعها المخرج.

فمع بداية تصوير الفيلم تم القبض على تامر في قضية التزوير الشهيرة، والتهرب من الخدمة العسكرية، مما جعله يقضي شهورا في السجن تكفيرا عن هذه الأخطاء التي لم يستطع أن يغفرها له كثير من جمهوره، وبعدها خرج تامر ينتظره الكثيرون، من بينهم أبطال فيلم عمر وسلمى ليكمل تصويره بعد أن توقف لأكثر من عام.

وأثناء حفلة العرض الخاص تورط تامر ومحمد السبكي منتج الفيلم في مشادات وخلافات مع الصحفيين والإعلاميين، بسبب سوء معاملة السبكي وتامر لهم فاتهمه الجميع بالعجرفه والغرور، وهذه المره أيضا انتهت الحفلة وانتهت المشكلة.

لكن القدر كان يخفي لتامر قضية أخرى حاول تامر يتجاهلها، ولكن صاحبها هشام سمير قرر أن ينشرها ويعلنها ويفسد بها فرحة تامر ليس بالفيلم فقط، ولكن بالألبوم أيضا الذي حقق نجاحا كبيرا، خصوصا بأغنية أنا ولا عارف، عندما ظهر المؤلف الحقيقي للأغنية وصاحبها الذي سبق وسجلها بالشهر العقاري ليتهم تامر حسني ومحمد السبكي منتج الفيلم بسرقة أغنيته.

وتقدم هشام سمير توفيق ببلاغ للنائب العام يتهم فيه تامر حسني بسرقة أغنيته أنا ولا عارف وتسجيلها بصوته ووضع اسمه عليها مدعيا أنه مؤلفها الحقيقي، مما أصابه بأضرار مادية ومعنوية بالغة الأثر، لذلك طالب النائب العام بإلزام تامر بدفع تعويض بمبلغ مليون جنيه، وطالب أيضا بسحب جميع الأسطوانات التي تحتوي على كلمات الأغنية المسجلة باسمه.

كما طالب بوقف عرض الفيلم عمر وسلمى، لأن قصته تقوم أساسا على الأغنية المسروقة وكذلك وقف عرض الأغنية على الفضائيات والقنوات المحلية والإذاعات المسموعة أيضا، وما زال القضاء ينظر القضية، كما أن السبكي وتامر ما زالا ينتظران أن يمر فيلمهما على خير دون أن تحدث مشكلات جديدة.

على فكرة موضوع سرقه الاغنيه دى فرقعه اعلاميه علشان لا الشريط ح تسحب من السوق ولا اى حاجه تحصل من هذا القبيل

وتامر طبعا انا مش عارف اقول ايه هو بيألف الاغانى ويلحنها ويسجلها وبعد كده يبيع الاغانى والله اعلم " على سبيل المثال "

فى أغنيه لصابر الرباعى غناها تامر
واغنيه عمرو دياب بس الاغنيه دى قديمه
واغنيه لاصاله

واللى يعيش ياما يشوف

شكرا على الموضوع بتاعك الجميل ده

مواضيع مقترحة


شاب سعودي يحاول ان يقلد شكل النجمة نانسي عجرم!
لماذا تخرج البنت مع الشاب؟؟! وماذا تريد؟؟
الحرب تشتعل بين فيفي عبده وفاديه عبد الغنى
ايطالي يضع جثة والده في مجمد ليحصل على معاش تقاعده
عصابة ترغم على الرقص
اخطاء قاتلة ياحواء