وائل كفوري في الجامعة الاردنية

قبلات ساخنة ورقص حتى الصباح في حفلة كفوري لطلبة الجامعات الاردنية

رم - عمان - خاص


رقص ماجن وهز خصر حتى ساعات منتصف الليل , قبلات ساخنة ومحاولات لإدخال الخمور هذة ليست مشاهد من فيلم اباحي يعرض في دور السينما إنما هي تفاصيل وأحداث الحفل الفني الذي أحياة النجم اللبناني وائل كفوري يرافقة الفنانة دينا حايك وحضور خجول ومقتضب للفنان الاردني هاني متواسي وذلك في نادي الدراجات يوم أمس الجمعة .


وقامت شركة أمنية برعاية الحفل وعلى رأي الطلبة ياريت ما كان في رعاية حيث التنظيم السئ وغياب أي نوع من الترتيب والتنسيق وفي النهاية كان ماكان ولاينطبق على هذا الوضع الا طعة وقايمة حيث جرى الاعتداء على بعض الطلبة من قبل المشرفين والقائمين على هذا الحفل وأصيب العديد منهم برضوض وكدمات .


وكان الراصد السري لوكالة أنباء رم والذي حضر الحفل قدر عدد الحضور ب (3800) شخص أغلبهم من الجنس اللطيف اللاتي أتعبهن الرقص والتحرش بالشباب الذين كانوا قلة قليلة .


وقد تأخر الفنان وائل كفوري عن أداء وصلتة قرابة النصف ساعة بينما الفرقة الفنية و الحضور بانتظار طلتة البهية وفور وصوله دبت الصرخات والقبل المرسلة عن بعد .


وحاولت العديد من طالبات الجامعات الرقص مع وائل كفوري الا أن المحاولات بائت بالفشل ومنعن من ذلك الا أن احدى الطالبات نجحت في الحصول على قبلة ساخنة من كفوري .


وكان القائمون على الحفل الذي نظم لطلبة الجامعات منعوا الطلبة من ادخال الخمور والمشروبات الروحية خوفا من فلتان الامور وعدم القدرة على السيطرة عليها

منقول /رم -

مواضيع مقترحة


ماذا يعني لك الر..عبر عنه بكلمات
ارجو تفسير هذا الحلم لانه تاعبني
أوائل
تعلم أمور عظيمة
أسئله فى الحب ما رأيك فيها ؟؟؟
سؤال مهم لكل البنات ؟مش هاخد من وقتك كتييير