والدا سوزان تميم يتنازلون عن ادعائهم على هشام طلعت

3768726



بيروت - وقع والدا المغنية اللبنانية الراحلة سوزان تميم وشقيقها تنازلا عن ادعائهم على رجل الأعمال المصري هشام طلعت مصطفى المحكوم بالإعدام بتهمة التحريض على قتل الفنانة الشابة في الإمارات العربية المتحدة في 2008، كما أفاد مصدر قضائي الجمعة.




وقال المصدر لوكالة فرانس برس أن عبدالستار وثريا وخليل تميم “وقعوا تنازلا عن الادعاء المدني ضد هشام مصطفى ومحسن السكري في قضية مقتل سوزان عبدالستار تميم” أمام كاتب عدل لبناني.



كما وقع الثلاثة تبليغا بمضمون وثيقة التنازل إلى محكمة جنايات جنوب القاهرة حيث تتم إعادة محاكمة مصطفى والسكري، مع طلب موجه إلى وزارة الخارجية اللبنانية لتولي التبليغ.



وجاء في وثيقة التنازل، بحسب المصدر، أن عبد الستار وثريا وخليل تميم يقرون بأن ما أوردوه في مذكرة سابقة إلى محكمة جنايات جنوب القاهرة “حول اتهام هشام طلعت مصطفى بالتحريض على قتل المرحومة سوزان عبد الستار تميم، هو محض اعتقاد ولم يكن له أساس من الواقع، وعدلنا تماما عن ذلك الاعتقاد الخاطئ، وسوف نتخذ التدابير القانونية التي تتماشى مع قناعاتنا، ولذلك يقر كل واحد بتنازله عن ادعائه المدني في القضية”.



ورفض محامي عائلة تميم، نجيب ليان، في اتصال مع وكالة فرانس برس التعليق على الخبر نفيا أو تأكيدا، كما لم يكن في الإمكان التأكد من تبلغ وزارتي الخارجية والعدل بالتنازل، وهناك مدعون آخرون في هذه القضية، بالإضافة إلى الحق العام المصري.




الجمعة, 28 مايو, 2010 14:59