والله ماراح تندم ... اقسم لك بالله ! بس انت شارك

بسم الله الرحمن الرحيم

احب اجعل هذه المشاركة مختلفة ولاكن ان شاء الله راح تستفيد ..... هل ادلك على اجر عظيم ..... بكل سهوله هو الدعاء ..... هل نسيت اخوانا في الصومال وما هم من حال صعبة من قتل وتشريد وخراب وهدم وهتك الاعراض وجوع وخوف .....

هل جاءك يوم من الايام ورفعت يدك تدعي لهم ,,,؟؟

ولهذه انا احب كل من يمر على هذه موضوع ان يدعي لاخواننا في الصومال اي دعاء يحبه ويستطيع ان يختار كتابة ام في القلب وانا ان شاء الله اكون اول من يبدأ ,,,,,,واجعل نيتك خالصة الى الله سبحانه وتعالى وسوف تجد ان شاء الله جبال من حسنات ... فقط في دقائق

الحمد لله الذي خلق الكون فنظمه ,,,,وخلق الانسان فكرمه ,,,,وسن الدين وعظمه ,,,, ووضع البيت وحرمه ,,,,وسخر الطير والهمه ,,,, وسير السحاب وكونه ,,,,وانزل الكتاب وااحكمه ,,,,ورفع القمر وقومه ,,,, وخلق النحل وفهمه ,,,,,ونادى موسى وكلمه ,,,,, وارسل محمد بالحق وعلمه ,,, ووهب سليمان ملك وفهمه ,,,,, سبحانه ما اعلى مكانه واعظمه ,,,, وما اكثر جوده واكرمه ,,,, واعز سلطانه واقدمه ,,,,, وما اعظم لطفه وارحمه .....

(اللهم انصر اخواننا في الصومال ,,,,, اللهم كن في عونهم ,,,,, اللهم ارحمهم ,,,,, وثبت اقدامهم و انصرهم ,,,,, اللهم استرهم ,,,,,اللهم انا نسألك ان تطعمهم ,,,, وان تكسييهم ,,,,, وان توحد قلوبهم ,,,,,اللهم عليك بم يريد بهم شرا ,,,,, اللهم رد كيده في نحره ,,,,, اللهم انا نشكوا اليك ضعفنا ,,,,, وضعف امرنا ,,,,,, اللهم اجمعهم على كتابك وسنة نبيك ,,,, الله اصلح لهم امرهم ,,,,, فأنت اعلم بحالهم ,,,,, وانت ادرى بفلاحهم