وراء كل ساقطة رجل

هل صحيح ان وراء كل ساقطة رجل؟

اتمنى ان تتناقشو بكل هدوء وعدم الخروج عن ايطار السؤال

ارجو التفاعل من جهتين الشباب والبنات

تحياتي لكم

مواضيعك بتلمس شيء من الواقع وبتشكل جزء الكبير منه وبتعبر عن مشاكل حقيقية زي موضوع انهارده حقيقة محدش يقدر انكار وجودها كثير نسمع عن الحوادث اطفال راحة ضحايا رجال قدوهم الي الانحدار

شكرا على الموضوع الرائع

انا من رائي انه حقيقي

وراء كل ساقطه رجل

ممكن لانه البنت بتكون ساقطه الا لمن يكون ولد معاها مو لوحدها

انا بعتقد انه وراء كل ساقطة ظروف في الاغلب هي جعلتها تسقط مع رجل

شكرا على موضوعك شاهيناز انا من جهتي . الطرفين اي البنت او الولد لهم الدور في الخروج عن الاداب و الاسلام بس مو يعني الكل شكرا يسلمو على الموضوع

انا براي ان وراء كل انسان فاسد ليس الرجل فقط بل الظروف
والشيطان
شكرا

وانت ايش فيك يا حمار مان قصدي يا بق مان بتقيم الناس و خلاص تعرف انك انت لازم احد يقيمك مع انك ماعندكش قيمة سوري ع الاسلوب احم احم …حبيبتي شوشو انتي احلى منك ماصار في الدنيا كلها حتى اول مرة تقابلت معاكي في الجزائر تتذكريها؟ حسيت اني شفت ملاك : ذوق وجمال والبسمة يعني الله يحفظك وحسادك كتيرين ردي بالك من نفسك حبيبتي والله يحفظك وين ماتكوني و على موضوعك مابعتقد ان وراء كل ساقطه رجل مانظنش انها مقوله صح

بالحقيقة اني لست من الذين يقرأون المواضيع ويضعون الرد- نظرا لضيق الوقت من جهة ، ولعدم أهمية الموضوع من جهة أخرى، لكنني لمست أهمية الموضوع الذي تم طرحه من جهتك مما شجعني على كتابة الرد… أنا أتفق معك بأن وراء كل ساقطة رجل ولكن بنسبة ضئيله جدا ، حيث أن التربية والأخلاق هي العامل الأساسي ولا داعي لتعليق الأخطاء بذرائع واهية ، فمن نال التربية الصحيحة والتزم بالأخلاق ، فأعتقد لو أن ألف رجل لن يؤثر بأي أمرأه ، وأتذكر مقوله شهيره تقول ( بأن ألف رجل لن يستطيعوا أن يؤثروا على انرأة ولكن ممكن امرأة تؤثر على ألف امرأه ) أتمنى أن أكون قد وفقت بردي وقد أكون مخطيء لكن هذا هو راي الشخصي ومع الشكر على هذا الطرح الجميل والمفيد .

وعلى فكرة شوشو انتي مواضيعك بتعجبني بزااااااااااااااااااااا… بزااااااااف ومواضيعك واغانيك واسئلتك ديما زوينه نشكرك على مجهودك يا شوشو

أما أنا فل أقول لك موضعك حلو .بل كل اللي تقدميه لينا حلو وسبق أن رسلتك وشكرتك .دلك كان تشجيع خاص مني