دخول

وقنوات ميلوي ( تتحدّى الملل)

لم أُصدِّق وأنا أرى جميع قنوات ميلودي الفضائيّة قد قطعت أشواطا ..وفجأة و ضعت قرآناً كريماً يُتلى ..!! يا الله ...مئات الآلاف من العراقيين قضوا نحبهم أشلاء ..وقنوات ميلوي ( تتحدّى الملل) على كل تفاصيل سريرنا ؛ لم تبقِ لنا ( ستر مغطّى ) ..كشّفتنا في عزّ البرد ..و ( زقّقتنا ) في حمّارة القيظ ..!!

كان العراقيون يذهبون للموت ..وميلودي تذهب بنا للرقص و العري الرخيص ..!! كانت فلسطين ؛ تستقبل قصف إسرائيل في الليل و النهار ..وميلودي ( ما خلّتْ ولا بقّتْ ) قطعة ملابس داخليّة إلا و عرضتها لنا من جهاتها الست ..!! كان الفلسطينيون يسقطون شهداء ..وميلودي تمنعنا من البكاء عليهم عبر بثّها لِشهوات و سعارات لم نكن لنراها أو نسمع عنها لو ( نعمة ) ميلودي ..!!

و فجأة ..ودون مقدِّمات ..تتوقّف كل مشاهد الفضيحة الفضائيّة التي بالألوان ..وتبثّ لنا ميلودي و على مدار الساعة القرآن الذي لم تعرفه إلاّ الآن ..!! سبحان الله ..!! هل كنّا بحاجة لموت صاحب فضائيات ميلودي كي نعرف أن صاحبها مُسلم و يعرفون القرآن مثلنا ..؟؟ هل كانوا هم بحاجة إلى موت ( سيد نعمتهم ) كي يقولوا لنا فجأة ( ومن أعرض عن ذكري فإن له معيشة ضنكى ) ..ولا نعرف من الذي أعرض عن الذكر نحن أم هم ..؟؟!!

مات صاحب ميلودي ..ولا نشمت وقت الموت ..ولكنه ما كان يشاركنا قتلانا وشهداءنا و دمنا الذي يملأ الأخبار و الفضائيات ..إلا فضائياته وأشباهها ..!! مات الذي لم يحزن علينا ..فهل نحزن عليه اليوم ..؟؟

لا أظن أن قوافل المئات من العاهرات ومن العاريات واللواتي حظين بـ ( شرف ) البث الحصري على ميلودي سيتقبل الله دعاءهن حين يقلن ( يا رب اغفر لمروان صاحب ميلودي ) ..!! ولا أظن أن خرّيجات هذه القنوات سيكون لديهن وقت لذكر الله حتى في ساعة الموت ..لأنهن منشغلات حتى وقت الاحتضار في كيفيّة الشلح من فوق لتحت أم تحت لفوق ..!!

أتمنى أن تراجع ميلودي سياستها بعد انتهاء البث القرآني ..يعني بعد انتهاء العزاء ..وأن تراعي أن لهذه الأمة بعداً اسلاميّاً لا يمكن تجاوزه أو التستر عليه ..لأنه سيظهر شاءت ميلودي أم أبت ؛ كما ظهر فجأة في عزاء ( سيد ميلودي ) ..وحينها فقط لن يلتفت الناس إلى موتاهم كما لم يلتفتوا ( هم ) إلى موتانا ..!!

موضوع كتييييييييييييييييييييييييييييي هادف و رئع و ياريت لو بتقدر تبعته لاصحاب ميلودي بلكي استحو على دمهم و بطلو يبثو اغاني ساقطة

مواضيع مقترحة


هل انت مريض نفسى اختبر نفسك
رساله من ام محششه
احاسيس يمكن ان تواجهك في الواقع...!
اكبر عشر عادات تدمر الدماغ
واحد قال لصاحبه!
][ إنـشـآء الله أمـوت ][
استخدم التطبيق