وكيف يجسر القلب ؟؟؟؟

كيف يستطيع الابناء وكيف يجسر القلب على ان ينتزع عجوزا في اخر العمر من المكان الذي الفه وعاش فيه ايام وسنوات عمره ليدفع به الى مكان غريب وسط غرباء مهما كانو ودودين؟؟؟؟

كيف يهون على القلب ان يدرك الاب الذي ربى والام اللتي حملت ان رعايتهما قد اصبحت عبئا يتخلص منه الابن برعاية الغرباء وان لا مكان لهما في بيته لان الظروف لا تسمح او البيت لا يتسع حيث ذهبت احلامهم بالعيش اخر العمر بين الاحبة وبين الاحفاد ادراج الرياح لتبقى بدلا منها ثقافا الجحود ونستل من الواقع معاني تتسم بالجحود والنكران من قبل الابناء تجاه ابائهم وامهاتهم

هل انتم مع ام ضد ارسال الاب او الام لدار المسنين اذا ما اصبحوا يوما عبئا عليكم؟؟
وهل بلحظة تنسون ماضيهم المرسوم فوق وجوهكم؟!

الله يحفظ كل الامهات والاباء من ظلم الابناء الغير مرضي عليهم … ويبارك فيك ياوليد وبامثالك …

أمي تلك الزهرة التي مسحت عن جبيني عرق الذهل و الهوان و عن جسدي اثار التعذيب والاهان . أمي كيف أكون سببا لتعاستها و هي من اعطتني الحنان … حفظ الله لي أبي و أمي فوق رأسي مهما طال الزمان و أقسم انني سأحفزهما في عيوني ما داما حيين تحت اديم السماء و فوق الارض

امبارح ستضيفت امرأة عجوز بقناة الرسالة ابكت الملايين من المشاهدين.هي كمان زي العديد من الامهات االي في الاخر تركن.الست ذي مبتشوفش من كثرة البكاء على اولادها فقدت النظر وسكنه بمكان كل فئران و حشرات مفيش حد يساعدها كل ولدها تركوها.ولما سألوها شو حاب تقولي لأولادك قالت لهم شتقتلكم وربنا يرضى عليكم.وسألوها هل طرفعين يديك لله بدعاء عليهم؟ اجابتهم..هو انا يهون علي.....وفي الاخر جاءت اتصالات كثيرة من ناس تعرف ربنا..طبيب عيز يعملها العملية من شان تبقى تشوف وأسر عيزاها تكون فرد من العائلة ولي عيزاها تكون مكان امها ولي عند المقدرة عيز يتكفل بكل مصاريفها ولي عايز يبعتها الحج.....ربنا ما بيغلق باب حتى يفتح عشرة

اكيد ضد،كما تدين تدان ،واحنا اذا عمنا هيك راح يجي علينا يوم اولادنا يعملو فينا اكثر.اغلى شي بالوجود هم الوالدين،تعرف قصة الولد اللي اخد ابوه ورماه من فوق الجبل،وصارت هيك انو هو كمان لما كبر ابنه طلع ابوه الجبل ورماه،ومرت عليها اجيال كثير،ومرة اجا الولد يطلع ابوه مشان يمريه من الجبل.حكالو ابوه انو انا عارف شو بدك تعمل فينيبدك ترميني من الجبل،انا كمان هيك عملت مع ابي ،وساعتها الولد وقف ،لانو عرف انو اح يجي عليه يوم هيك يعملو ابنو.يسلمو يا وليد على الموضوع

عقوق الوالدين للاسف اصبح مرص العصر واصحاب العقل وليد يعلمون انهم ربونا فى الصغر وفى الكبر وبرضاهم سيدخل الله من يشاء الجنة .......مشكور توب دائما موضوعاتك متميزة

تحياتى.

عقوق الوالدين للاسف اصبح مرص العصر واصحاب العقل وليد يعلمون انهم ربونا فى الصغر وفى الكبر وبرضاهم سيدخل الله من يشاء الجنة .......مشكور توب دائما موضوعاتك متميزة تحياتى.

شكرا على ردودكم .... وحمدالله على السلامة عاشق سمر وين هالغيبة ؟؟؟؟ كتير اشتقنالك

واما بالوالدين احسانا … المجتمع بقي مليان بصور فظيعه لجحود الابناء للوالدين … ومش قادرة اتخيل ازاي الابن ممكن يعمل كده في والده او والدته وازاي قدر ينسي حنانهم وعطفهم ورعايتهم ليه … ربنا يحفظ جميع الامهات والاباء ويجمعنا معهم بخير في الجنة

واما بالوالدين احسانا ... المجتمع بقي مليان بصور فظيعه لجحود الابناء للوالدين .. ومش قادرة اتخيل ازاي الابن ممكن يعمل كده في والده او والدته وازاي قدر ينسي حنانهم وعطفهم ورعايتهم ليه .. ربنا يحفظ جميع الامهات والاباء ويجمعنا معهم بخير في الجنة

امين امين امين