وللحمير حظوظ

احوال الحمير في مؤتمر يعقد في جمهورية مصر العربية
بعيدا عن صخب المناقشات، التي تدور رحاها حول التعديلات الدستورية في مصر ، فان مؤتمرا دوليا مهما حول الاهتمام بالحيوانات ، انطلقت فعالياته في العاصمة المصرية القاهرة ، والمؤتمر الذي تستضيفه مصر ، يركز المشاركون فيه وجلهم من المختصين بصحة الحيوانات ، علي توفير ضمانات اكثر انسانية ، للحيوانات في شتي بقاع الارض ، والمؤتمر الذي يعد الحمار ابرز الموضوعات المطروحة عليه ، يستمر لمدة خمسة أيام، بمشاركة ممثلي جمعيات من بريطانيا والمكسيك والهند وبلدان أخري في أفريقيا وأوروبا الشرقية، فضلاً عن الدولة المضيفة مصر.



الدكتور عادل كشك، رئيس الجمعية الخيرية لرعاية الدواب، والراعية لهذا المؤتمر أكد أنه سيناقش طرق رعاية الحيوان والإجراءات البيطرية، للحفاظ علي حياته ومنها مصر، مشيرًا إلي أن المؤتمر يناقش حماية حقوق مليونين و500 ألف حمار و50 ألف بغل مصري، والإجراءات التي تتخذها الجمعية لحماية هذه الحيوانات.
وقال إن هذا المؤتمر سيشهد مناقشات معمقة من متخصصين، حول الأمراض التي تتعرض لها هذه الحيوانات، والطرق الحديثة لعلاجها، بالتنسيق مع الهيئات الدولية المعنية، وخبراء كليات الطب البيطري، مشيرًا إلي أنه يجري التنسيق مع وزارة التعليم، لنشر ثقافة الرفق بالحيوان بين تلاميذ المدارس، وأصحاب الدواب والعاملين في مجال الخدمات البيطرية.


يذكر ان مصر الدولة الاولي في المنطقة ، التي اهتمت منذ وقت مبكر بالحمار ، وانشأت جمعية تحت اسم حب الحمار اسسها المرحوم زكي طليمات عام 1930 ، وضمت ضمن اعضائها عميد الادب العربي الدكتور طه حسين ، وكلاً من عباس محمود العقاد وتوفيق الحكيم واحمد رجب والسيد بدير ، وتأسست الجمعية كأحد مظاهر تحدي القصر الملكي والاحتلال البريطاني وقتها ، ردا علي طلب الاحتلال الانجليزي للملك فؤاد بإغلاق معهد الفنون المسرحية الذي كان طليمات قد اسسه.

____

والله مهتمين بقضايا الحمير اكتر من هموا مهتمين فينا!!!1
شكرا بق الجنان

بحبك يا.............. حمار...........نيالو الحمار

يعني ما شاء الله حلوا كل المشاكل و ما ضلش بالمرة لحد ما صاروا حتى بدهم يعملوا مقابلات مع الحمير !!! تملق و تقليد غبي , أعلى هذه الأمور تضيع أموال البلد مثلا !!!

على راى المغنى سعد الصغير بحبك ياحمار

هههه

مش عارف من فترة ماكنوش ملاقيين ماء يشربوا الناس ، وهسع فاضيين للحمير ، بالفعل الحكومة المصرية مسخرة مع احترامي لأهل مصر الي ساكتين عليها

مواضيع مقترحة


يقول أحد أطباء القلب
هل الله يحبك ادخل وشوف!
قصة سجدة في قاع البحر!سبحان الله
فوائد الصلاه
Can this be really painting ? These are really amazing
Before