دخول

يا عمري

هاد يا جماعة الخير اليوم وانا بمحاضرة كانو قاعدين قدامي بنت وشب الظاهر انو الشب كان طالع عمرة والبنت وجها شكلو طالع هجرة شو بدكم بطول السولافة انا كيف عرفت انو الشب طالع عمرة طول المحاضرة والبنت تحكيلو يا عمري يا عمري والله ما فهمت اشي من المحاضرة ساعه كامله وانا صافن فيهم طيب ليش حكتلو يا عمري والله نفسي اعرف ليش انا ما حدا بحكيلي يا عمري الكل بحكيلي يا ابو الكت وينك بس تعرفو انها احلى من يا عمري على الاقل بحس حالي مش عارف ايش طيب نفرض انو وحدة حكتلي يا عمري شو بدي احكياها مش عارف يله من هون لما حدا يحكيلي يا عمري فرج وبركه وبركه بتكون اخت سوسن الي هي ام (المدحلة) هاي ما حدا بعرفو الا ولاد حارتي

المهم وبحب احكي لتوب علق زي العالم والناس مش زي كل مرة بتعلق زي

الملائكه

وقبل ما انهي بدي اكيلكم انو...........

البحكيلي يا عمري او الموضوع ملطوش بدي اكله بسناني لاني سرلي ساعه بكتب بالموضوع وهسه امي بدها اياني اجبلها خضرة يلا مش بايييييييييييييي

ياعمري مش مطيع للوالدة يا ابو الكت بس رجعلها الباقي كله مش نص نص
شو قصدي
مش عارف ايش يا نبيل الحساب انا بحكي نبيل ونبيل ودايما بمدح فيك شو بدنا نقلب على بعض ايش يا صاحبي صحصح ولا بدك 1/2 كفيه زي ما ابوي بكتبها
والله بنسبط لما الاقي ناس متلك مبسوطة ومبسطة غيرها الواحد بفرح بوجودهم الله يخليلك ياه الحج دير بالك عليه وروح ركاض خود رضاه بس بنية صافية مش من وراها شي
يا كتكوت يا عمري الموضوع مش هون بس ام المدحله شو خصها .. ههههه
هههههه على راسي قزدرة والله لا يا حبيبي انا نيتي صافية 100% وبالنسبة لام المدحلة عشان اسمها سوسن
وبحب احكي لتوب علق زي العالم والناس مش زي كل مرة بتعلق زي

الملائكه

7

حاضر يا عمري تأمر امر

هلا عمي توب

عتيييييييييييييييييييييق

مواضيع مقترحة

هل تؤيد هذه الحركه في الاماكن العامه؟
فلسفة المصائب
محشش ينصح ابنه قبل الامتحان
قصه كتتتتتتتتتير حلوه
الصدمه الحقيقيه!