يصور انتحارة على الانترنت!


وجد رجل بريطاني ميتا في منزله بعد ان قام ببث مناظر كاملة لانتحاره عبر كاميرا الانترنت. وقالت الشرطة البريطانية إن مستخدما آخر للانترنت أبلغ الشرطة مستخدما الرقم 999 بعد ان شاهد كيفن ويتريك، 42 عاما، يؤذي نفسه على مرأى من حاضرين في إحدى غرف الدردشة.


أنا في انتظارك

وأوضحت الشرطة، حسب موقع صحيفة التايمز البريطانية أمس، أن قوة من الشرطة هرعت إلى الشارع الذي يسكن فيه ويتريك، ودخلت منزله في مدينة تيلفورد بمقاطعة شروبشاير في الحدود بين ويلز ووسط إنجلترا. وأعلن عن وفاته بعد عدة محاولات لإنقاذه في مساء الأربعاء الماضي الساعة الحادية عشرة والربع ليلا.

وقال جون غروفز مفتش المباحث الأول في شرطة ويست ميرسيا، والمسؤول عن التحقيق في الحادث: الشرطة تلقت محادثة من مكتب الشرطة المجاور في ويست ميدلاند تطلب إنقاذ شخص أبلغ عنه آخر يعيش في منطقة بيرمنغهام أو قريبا منها.

وأضاف المفتش غروفز تحرياتنا حتى الآن كشفت أن مستر ويتريك (المنتحر) كان موجودا في غرفة للدردشة على الانترنت مع عدد من أعضاء الغرفة الآخرين وقت موته»، لافتا إلى أن الشرطة تنسق مع الشركة مقدمة الخدمة الانترنتية للاتصال بالمستخدمين الآخرين الذين كانوا موجودين على الخط (أونلاين) عند وقوع الحادثة، والذين يمكن أن تكون لديهم معلومات تفيد في عمل التحريات».

وجاء في بيان لشرطة ويست ميرسيا أمس إنها تتعامل مع حادثة الانتحار في تيلفورد على أنها غير مفسرة إلى الآن