يكرم المرء او يهان!

الامتحان

إن الامتحان كلمة تدخل الرعب في قلوب الكثير ...وخاصة....الطلاب!!

1. مارايك في الامتحان؟؟؟
  2. هل تعتبره وسيلة صحيحة لتقويم النتائج؟؟؟
  3. هل تشعر بالخوف منه؟؟؟
  4. هل لديك حل بديل عنه؟؟؟
اكتب لنا موضوع حول ذلك

رايي من الامتحانات اخاف منها كثير خصوصا امتحان الفلسفة اه هو الوسيلة لانه يظهر تقييمك اذا كنت تدرس او لا ما عندي حل بديل عنه واجب مكتوب علينا حتى انتهاء الدراسة
شكرا على الموضوع المرعب

كتير طبعا بخاف من الامتحانات مش مشان ماذاكرت لا لانى دايما حابه احصل على اعلى التقديرات …

بالنسبة الي شخصيا بكره الامتحانات لانها تسبب رعب للطالب حتى لو كان دارس كويس.

اه يا هاجر…لماذا الذكريات المخيفة…
الامتحانات…و ما أدراكم ما الامتحانات…قصتي معها أشبه بفيلم رعب…حرمني السعادة طوال 12 سنة في المدرسة…
لطالما كرهت الامتحانات على الرغم و بكل صدق أقول دوماص كنت بين الثلاث الاوائل في الصف…لكن هذه المكانة انهارت عندما وصلنا الى صف البكالوريا عندما بالفعل الامتحان هو الذي يكرمك او يهينك…كل السنو و انا ادرس و من خوفي من تلكا لامتحانات كنت أصل ليلي بنهاري لأستطيع استكمال المنهاج…هذه الحالة رافقتني حتى ايام الامتحان حيث كنت لا أنام و لا أرتاح و طبعا نتيجة الارهاق كانت تظهر عند الامتحان …كان يكفي مظهر المراقبين ووجوههم اللئيمة و الحقد المنغرس في عيونهم حتى أموت من الخوف و حين يصل مغلف الامتحان و طريقة فتحه الارهابية كلها كنت عوامل تسهم في نسياني لم انا في هذه القاعة و هل بالفعل انا اطلعت على هذه المادة…فما بالكم ان أضفت الى كل هذه العوامل عامل الارهاق و عدم الراحة…انا اكره الامتحانات بكل صراحة و أتمنى ان تزول يوماً…ما زلت أرى كوابيس حتى يومنا هذا انني تأخرت على الامتحان او نسيت ان أكتب…
برأيي ليس الامتحان وسيلة سليمة لتقييم مدى معرفة و فهم الطالب…لأنه سيكون من المجدي أكثر ان نقيم عمل هذا الطالب طوال العام الدراسي و ليس في اخر شهر في السنة…المهم هو قدرة الطالب على تطبيق ما يتعلمه عملياً و ليس كتابياً حتى ان طلابنا تحولوا الى ببغاء يحفط و يكتب كالة ناسخة…بكره الامتحانااااااااااااااا… و ما بدي أروح على امتحان

ييييييييي الامتحلان بموت بيه انا ولا بترعب حتى لو كنت دارسة منيح … يسلمو جوج