يوجد جاسوس بموقع الدي ون جي

انا الي صار معي مستحيل اضلني ساكتة عنو ولازم ادارة الموقع ما اضلها ساكتة لأنو لي بيصير اشي مش طبيعي

في جاسوس اسمو ward-jordan او اسمو ابو قنوة

هادا بيفوت على ايميلات الاعضاء وبجيب الباسوورد وبيفوت باسمائهم

هديك المرة فات باسم شوكو الي هي نفسها بسكوتة اصلا بسكوتة غيرت يوزر بسكوتة لأنو بطل تفوت والله واعلم مين لعبان بالباسوورد وانا اعدت احكي معو على اساس انو بسكوتة

وامبارح كمان فات باسم red rose يعني ماخد الباسسورد وانا اتعرفت عليه على اساس انو بنت

والله انو عيب الي بيسوي وحلفت اني رح افضحو بكل الموقع بس عشان يعرف مين انا والي عم بيصير ما بنسكت عنو

وهو على فكرة بعتلي رسالة بيهددني فيها انو ازا نزلت عنو موضوع بالمنتدى رح ايصير اشي مش منيح

هيني نزلت وبدي اشوف شو رح يعمل

وهو على فكرة خايف انزل عنو موضع بالمنتدى عشان قرايبو بيفوتو هون وما بدو ينفضح

انا الي عندي حكيتو والدور على ادرة الموقع تسوي اشي بهادا الموضوع

شباب وصبايا ديروا بالكم منو

واحكولي شو رأيكم بلي بيصير؟

برفوا عليكي ... الساكت عن الحق شيطان اخرس

والله يا ميس غرين انو لازم الموقع يشكرك على هدي النصيحه وعنجد لازم الموقع يأخذ قرار بشأن هاد ورد او ابو قنوه والله يعطيكي العافيه وكمان شكراااااااااااااااااااااااااااا ...

سلام

برفوا عليكي ... الساكت عن الحق شيطان اخرس

شكرا يا ميوس ومتل ما قالت علا

وميوس بتعمل لمصلحة المنتدى

u r great miss go foraward we all with u thanx for everything u do for this site
ميرسي الك كثير ميس على النصيحة ولانك عملتي هيك .. يعطيكي العافية
يسلمو يا ميس
جميل جدا انك تفضحي شاب تافه كده وهو يستاهل ده طبعا واتمني انا كمان ان الادراة تاخد قرار مع التفهين دول ومش بس كده في ناس تانيه بتدخل تعمل دعاية لمواقع تانيه ومنتديات تانيه ومعرفين مين هم
والله يا ميوس يعطيكي العافيه لازم من زمان عملتي هيك عنجد ابو قنوه تعدا حدودو
ممكن أعرف رأي أدراة الموقع بهيك رد وهجوم؟
great job
شوهالمسخرة كيف يعني واحد يدخل حساب واحد تاني وين security

ههههه لو تشوفوا كمان باعتلي رسالة ال بدو يفوت ليوم على الدردشة باسم الادمن

كتير عندو ثقة بحالو

بس انا نفسي اعرف وين الالدارة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا مبسوطة منك كتير يا مس والله انتى جدعة جدا وشكرا على نصيحتك لينا واصلا هو مش هيقدر يعمل حاجة واحنى كلنا معاكى ولا يهمك
والله انو كلب شو بدنا نحكي عنو
لما تستعملوا كلمات مرور زي البني أّدمين تفلسفوا و أقعدوا إحكوا بال سكيوريتي مع التحية،

نود إعلام الجميع انه تم إلقاء القبض على الجاسوس، و تم توجيه تهمة سرقة كلمات المرور من الخزنة الرئيسية لموقع ديوينجي، و سيتم إعدامه \"عافيته\" طبقا ﻷحكام المادة 12 من قانون السير و المادة 17 من ميثاق جنيف لحقوق الحيوان.

تحية طيبة،

إدارة الموقع الجغرافي

هههههه عجبتني حقوق الحيوان فعلا انها روعة
wuts up guys.. I dont Understand anything... what is the propblem.. is it with A USER Or is it with The website please DEFINE
يا زلمة انت كبيــــــــــــــــــــــــــــ و عمـــــــــــــلا ق يا ريت في بديونجي موظفين من نوعيتك

مواضيع مقترحة

كلمات من ثلاث حروف تهز القلب
ابعد بعيد
ماذا تفعل لو طلبت منك فتاه الزواج ؟؟!
كيف تحققى النجاااااااح فى حياتك
الاب .. قصة شيقة اعجبتني
الفرق بين المدير العربي والغربي