5 نصائح بسيطة لتكوني ذات جاذبية عالية

لكل امرأة ذوقها في التجميل والمكياج وحتى اجراء الجراحات التجميلية لتبدو أكثر جاذبية، ولكل بلد عاداته وتقاليده حول هذا الموضوع، ولكن بشكل عام هناك قواسم مشتركة بين جميع نساء العالم بحيث تعرف ماذا يعني أن تكون جذابة وماذا تعني الجاذبية في العلاقة بين الرجل و وأهميتها في الحياة الزوجية.


باحثون مختصون بعلم الجمال من قسم جراحات التجميل التابع لكلية الطب في جامعة مدينة ساوباولو البرازيلية اتفقوا في بحث مقتضب مؤخرا على خمس نصائح للمرأة لتبدو أكثر جاذبية. هذه النصائح، حسب قول الباحثين، هي مساعدة ولا تتدخل في صلب شخصية اذا ما أخذنا بعين الاعتبار الذوق الفردي في هذا المجال.


النصيحة الأولى:

تمتعي بمزاج لطيف وروح الدعابة، وهي أولى النصائح من حيث الأهمية لأنه ما من رجل، شرقيا كان أم غربيا، يحب مرافقة امرأة تشكو وتتذمر طوال الوقت وليس في حديثها سوى سرد المشاكل التي تعاني منها هي وعائلتها.

النصيحة الثانية:

احتفظي بالثقة بالنفس وتقديرها العالي لجمالها مهما كان نوعه أو شكله. هناك من النساء من لا تتمتعن بجمال خارق ولكن ثقتهن بأنفسهن وطريقة الحفاظ على هذه الثقة تجعلهن تبدون جذابات للآخرين. ومن أنواع هذه الثقة هو الرضا عن الشكل الذي هي عليه وتقبل تكوينها الفزيولوجي كما هو. ثقة بنفسها، بحسب آراء هؤلاء الخبراء، هو ما يخصب مخيلة الرجل ويزيد من شغفه للغوص في أعماق شخصية .

النصيحة الثالثة :

اظهار الأنوثة وفي نفس الوقت تحديها لعالم الرجال من حيث اظهار التعطش لمعرفة عالم الرجال من دون أي سخرية أو مزاح ثقيل الدم. فالرجل ينجذب للمرأة التي تظهر رغبة في معرفة عالم الرجال وتقدير واحترام طريقة تفكيرهم واظهار تفهما لهم.

النصيحة الرابعة:

احترام الذات للنفس والصراحة في الرأي. فليس هناك جدوى من الظهور بمظهر مخالف للحقيقة لأن أي شك في نفس الرجل يجعله يفقد توازن ابداء الرأي حول وجاذبيتها.

النصيحة الخامسة:

الاهتمام بالمظهر الخارجي للمرأة. انها آخر النصائح من حيث الأهمية، طبقا لآراء هؤلاء المختصين، لأن المظهر يمكن أن يخدع بالرغم من أنه مهم لابراز جاذبية ، ولا مانع هنا من استخدام لثياب مناسبة لها تظهرها بمظهر لائق وجذاب، اضافة الى لمسات من المكياج الذي لايؤذي العينين ولايكشف في اليوم التالي التصنع والسطحية.


الأربعاء, 09 ديسمبر, 2009 08:07