7 لمسات لتحصلي على مساحة أنيقة للمذاكرة

الكثير من حل الواجبات وقراءة الدروس وتجهيز المشاريع المدرسية تنتظر أبناءنا يومياً، لذلك سيكون إضافة لمسات أنيقة على مكان دراستهم أمراً محفزاً ودافعاً لهم للمزيد من الاجتهاد.
1- جربي وضع أدوات مكتبية شخصية، كشراء رقعة لفأرة الكمبيوترmouse pad() مزخرفة بالحرف الأول من اسم ابنك/ابنتك، أو حامل ملفات مطبوع بالاسم الأول.
2- أضيفي بعض الخزائن الملونة ذات الأرفف بحيث تستطيعين تصنيف المراجع والقواميس عليها مما يجعل الدراسة أسهل وأسرع وأكثر فعالية.
3- اختيار كرسي عملي وأنيق في الوقت ذاته كان يعد أمراً بالغ الصعوبة في السابق، أما الآن فمتاجر الأثاث المكتبي توفر لك خيارات متعددة من الكراسي ذات التصاميم الجذابة والألوان المرحة، اختاري كرسياً بلاستيكياً ذو تشطيبات معدنية ، واحرصي على أن يكون بلون ابنك المفضل.
4- تنظيم وقت ابنك وتذكره لأنشطة ما بعد المدرسة أو مواعيد الامتحانات وتسليم البحوث سيكون أمراً أكثر مرحاً وترتيباً إذا ما اقتنيت له تقويم شهري ذو تصميم ابداعي.
5- استبدال جهاز الكمبيوتر المكتبي كبير الحجم بجهاز آيباد، فكرة عملية ومريحة ناهيك عن كونها أكثر جذباً للأبناء وأوفر في المساحة والتوصيلات الكهربائية.
6- زودي مكتب الدراسة بوحدات تخزين منتقاة، كحامل المجلات، وحافظ الأوراق، وكؤوس لحمل الأقلام، اختاريها بألوان مشرقة تحول مكان الدراسة إلى مساحة ملونة ومحفزة للدراسة والمذاكرة.
7- امنحي أبناءك فرصة اختيار مصباح المكتب الذي يفضلونه من ضمن خيارات متعددة ومنوعة للمصابيح في محلات الأثاث والديكور.