8 خطوات لتصبحي أصغر ب 10 سنوات

ألا تتمني أن يكون لديك عصا سحرية لتعودي بالزمن الى الوراء؟ علامات الكبر هم يؤرق السيدات في كل مكان و هنا تقدم لك و على موقع حسناء فقط لا غير الخطوات الثمانية لتبدي أصغر بسنوات:



1.حافظي على طول شعرك بين فكك و أكتافك: الشعر الطويل و ربطه على شكل ذنبة فرس في عمر متقدم قد يزيد من عمرك و هذه النتيجة غير مرغوبة عند الكثير من السيدات.







2.ابتعدي عن قلم الروج الجاف: نصيحة أخرى لتقللي من عمرك الحقيقي هي الابتعاد عن قلم الروج الجاف، فهو قد يستقر في الخطوط الرقيقة في شفتيك، استعملي بدلا منه الروج السائل (الجلوس) فهو يعطي شفتيك المظهر الشاب و يبرزهما أكثر.





3.التزمي باستعمال البلاش و ظلال جفون لزجة غير جافة: كلما تقدمت البشرة بالعمر كلما أصبحت جافة أكثر، فالبلاش و ظلال الجفون التي تكون على شكل كريم تزيد من حيوية البشرة ،بينما تستقر الجافة منها في التجاعيد الرقيقة و تبرزها أكثر.





4.حددي عيونك: استعملي مجعد الرموش بعد جفاف الماسكارا فهذا له تأثير سحري على عيونك فهو يزيد من حجمهما أضعاف ، كما لا تنسي وضع الكحل و محدد العيون على الجفن العلوي و السفلي لاعطاء العين نظرة ثاقبة تتألق حيوية و شباب.





5.لا ترققي حاجبيك: لا تبالغي في نزع حاجبيك بعد سن الثلاثين ، فمن طبيعة جسم المرأة أنه حالما تتجاوز سن الثلاثين يقل معدل نمو الشعر و لذلك عليك الانتباه من الترقيق الزائد فمن الممكن أن يجبرك هذا بعد فترة على استخدام التاتو .



6.بيضي أسنانك: بعد أعوام من شرب القهوة و الشاي ستميل أسنانك الى الصفار، لذلك الجئي الى التبييض عند طبيب الأسنان لحل هذه المشكلة.

7.

8.قفي باستقامة: فكري في أكثر السيدات أنوثة، و حاولي تذكر وقفتهن ، فهن يقفن باستقامة و اعتدال . هذا سيجعلك عشر سنوات أصغر و عشر مرات أضعف.

9.

10.أخيرا نامي بشكل كافي: الشيء الوحيد الذي سيجعل من مظهر حتى الفتاة العشرينية أكبر هي قلة النوم، فقلت النوم تتعب عينيك و تؤدي الى ابراز السواد و الانتفاخ.



الثلاثاء, 15 ابريل, 2008 10:39